Home Top Ad

كيف تجعل شخص يحبك بجنون-مجلة سيليا

Share:


كيف تجعل شخص يحبك بجنون-مجلة سيليا

كيف تجعل شخص يحبك بجنون




في بعض الأحيان تقابل شخصًا وتعجب به  على الفور، إنه حب من النظرة الأولى. ومع ذلك، ليس من السهل دائمًا رؤية الصفات الرائعة للشخص الذي يقف أمامك مباشرةً. ولهذا السبب من الأفضل معرفة استراتيجيات معينة لزيادة فرص أن يقع هذا الشخص في حبك. فقط تذكر أنه لا توجد طريقة مؤكدة لجعل شخص ما يقع في حبك. كل ما يمكنك فعله هو تهيئة الظروف   المناسبة  و انتظر  حدوث ذالك.

اعتني بنفسك جيدا

يلعب المظهر الخارجي  دورا اساسيا في الانجذاب بين الشخصين فالعناية الجيدة بالمظهر الخارجي اي الجسدي 
ينعكس على حضورك و يجلب نظر و اهتمام الاخرين  اليك . لذالك فالعناية بمظهرك الخارجي يستحق المزيد من المجهود و الوقت خصوصا عندما ترغب في جذب شخص ما ,و من جهة أخري سوف يلاحظ أيضا إذا كنت مهملا لنفسك و مظهرك و ستفقد اهتمام الطرفالأخر نهائيا .و للتاكد من انك تبدو على أحسن حال, عليك ممارسة الرياضة و تناول نظام غذائي متوازن و إتباع قواعد النظافة المناسبة و ارتداء ملابس نظيفة و أنيقة تجعلك تبدو بمظهر أنيق و جميل و تشعرك بالراحة.

أن تكون لطيفا

 عامل الناس بالطريقة  التي تريد لن يعاملونك بها . قد يبدو تافها و لكنها الحقيقة . إذا كنت  تريد أن يعاملونك الناس باحترام  و تقدير, فيجب أن تبدأ بمعاملتهم بنفس الطريقة. من الأرجح أن يقع الناس في حب الأشخاص الذين لديهم شخصيات  لطيفة و مهذبة مع الآخرين .

   أن تكون صادقا 

إن الصدق هو أساس نجاح أي علاقة بين شخصين. فالصدق يعزز من فرص الحب فالأشخاص اللذين يتمتعون بصفة الصدقة هم الأشخاص اللذين لا يعرفون الكذب أبدا. فيقولون الحقيقة دائما سواء كانت سيئة او جيدة و هم أشخاص  مخلصين . 
و لذالك يجب الالتزام بالصدق لأنه مهم جدا في جلب اهتمام و محبة الآخرين خصوصا الطرف الأخر إليك. وهو أساس الحب الصادق و العلاقة الناجحة و يساعد على مواجهة المشاكل و الصعاب..

تجعل نفسك متاحا عاطفيا

 العلاقات ليست سهلة كل يوم. قبل محاولة جعل شخص ما يقع في حبك، عليك التأكد أولا أنك مستعد لهذه العلاقة. إذا كنت لا تزال تعيد ترتيب علاقة قديمة، أو إذا كنت تفضل شخصا أخر أو تفكر في شخص ما، أو إذا لم تكن مستعدًا بالالتزام، فلا تحاول أن تجعل شخصًا ما يقع في حبك.

فكر في أسباب التي تجعلك تريد العلاقة
إذا كنت ترغب في أن يحبك شخص ما ليجعلك تشعر بالرضا بعد الانفصال أو فشل علاقة سابقة أو تجعل شخصًا آخر يغار منك، فيجب ألا تحاول أن تجعله يقع في حبك.لان ذالك حرام و غير منطقي . فبتصرفك هذا يمكن أن تجرح مشاعر الطرف الأخر. أما إذا كنت تريد أن يقع شخص ما في الحب معك لأنك تبحث عن علاقة طويلة الأجل ولأنك تستطيع دعم بعضكما البعض في علاقة ما
فيمكنك المواصلة لتحقيق هدفك.

لا تخفي عيوبك
 شارك صفاتك مع الشخص الذي تحبه ، ولكن أيضًا دعهم يرون من أين أتيت, على سبيل المثال ، إذا كنت لائقًا بدنيًا ونشطًا الآن بينما كنت تعاني من زيادة الوزن من قبل ، فتحدث معه حول تحولك. من خلال الكشف عن المشكلات التي واجهتها في الماضي مع شخص ما، فإنك تسمح له برؤية من أنت حقًا وأن تقدر نفسك أكثر و بهذا فانك تبدأ علاقة جديدة مبنية على الصدق و الأمان.

الحرص على الاستماع
إن التجاهل و عدم الاستماع من مسببات المشاكل الاجتماعية بين الناس و لذالك يجب الحرص على الاستماع ,إلى الطرف الأخر حتى ينتهي كلامه و لا نقاطعه و كذالك التفكير فيما تحدث و مشاركته الآراء أي التحدث معه. هذا يجعل الطرف الأخر يشعر بأنك مهتم له و بالتالي هذه الطريقة تقود إلى نجاح العلاقة و بناءها على أسس الحب و الاحترام.

 التنزه مع الحبيب
من أهم عوامل نجاح العلاقات العاطفية هي التنزه ,فهذا يزيد من  فرص نجاح الحب , و لهذا يفضل التخطيط إلى نزهة في الشاطئ البحر أوالى الحديقة  العامة و التمتع بجمال الطبيعة مع الحبيب ,أو إلى السينما أو أي مكان هادئ ,حيث تفيد هذه النزهة في زيادة  الحب و رفع المعنويات .

البوح بمشاعر الإعجاب والحب
البوح بمشاعر الحب و الإعجاب خطوه هامه جدا ,فلذالك عليك اختيار طريقة رومانسية لتعبر فيها عن حبك ,فهناك عدة طرق و لكن لكل شخص طريقة الخاصة للتعبير عن مشاعره, فيمكن أن يكون التعبير من خلال كتابة عبارات صغيرة على ورقة ,ما  ووضعها بالقرب من الحبيب  أو إرسال رسالة الكترونية  عبر المسنجر, و هي الطريقة الحديثة و تعبر فيها عن حبك و إعجابك و يفضل أن تكون في الليل . كما يغتنم بعض العشاق الفرصة المناسبة لإظهار الحب و الإعجاب. 




Aucun commentaire