Header Ads Widget

عبايات مناسبة للسعوديات بأسلوب الفاشينيستا-مجلة سيليا


عبايات على طريقة الفاشينيستا السعوديات



عبايات على طريقة الفاشينيستا السعوديات


تحرص النساء السعوديات على الظهور بعبايات مميزة وأنيقة سواء   في العمل أو في التجمعات النسوية والعائلية. ومعظم  السعوديات يهتمن  بالموضة العالمية حتى عند اختيار العباية المناسبة. كما أن الكثيرات  منهن يحرصن على اقتناء أحدث  و اشيك التصاميم التي تناسب الأزياء و السايل  السعودية مما تنتجه بيوت الأزياء والمصممين العالميين.



عبايات مناسبة للسعوديات بأسلوب الفاشينيستا
عبايات على طريقة الفاشينيستا السعوديات


هناك العديد من  الفاشينيستا السعوديات اللواتي أصبحن مصدر إلهام للسعوديات المحجبات، خاصة أنهن يمزجن في إطلالاتهن ما بين الاحتشام والعصرية، نذكر منهن الفاشينيستا السعودية نيا عمرون.
التي انتقلت  من لندن إلى الرياض، وكسرت كل  الاعتقادات بعباءاتها الملونة و الجميلة ؛ حيث  انها قالت في أحد حواراتها: "إن أكثر اعتقاد خاطئ  عن مدينة الرياض هو  ان  نساء  مدينة الرياض لا يمكنهم ارتداء اي لون ماعدا الاسود  لا يستطعن .الخروج من المنزل،  ولمدينة الرياض لديها طرازها الخاص، وأَصِفُهُ شخصيًّا بأنه أنيق، 


عبايات مناسبة للسعوديات بأسلوب الفاشينيستا
عبايات على طريقة الفاشينيستا السعوديات

عبايات على طريقة الفاشينيستا السعودية نيا عمرون

ارتدتْ نيا  عمرون عباية أنيقة ومميزة صُمِّمَتْ باللون الرمادي  و زينت بتطريزات بيضاء وقماش زهري في أطراف الأكمام والمنتصف، وأطلَّت بعباية سوداء  مَحِيكَة بزينة في الأكمام بتدرجات اللون الأزرق وعدة خيوط سوداء، وتزينت بعباية بنفسجية اللون مزينة من الأكمام بقماش مفرغ بالزهور لإطلالة بسيطة وأنيقة.

ولعباية أكثر نعومة، ظهرت بعباية باج مزينة بفصوص، وعباءة   زهرية اللون  مزينة بنقشات خفيفة و جميلة ، و تجملت  بعباية بيضاء مخطَّطة بالأزرق، وأطلَّت بعباية بدرجة برتقالية مع حجاب بني لكسر اللون، وارتدت  عباية زرقاء بمطاط من الخصر، تزيِّنها .قطعة قماش، وعباية زهرية مزينة  بشراشيب من الأطراف



كما تألقت بعباية بيضاء بخطوط سوداء، واختارتْ عباية سوداء واسعة مزينة من الأطراف بزهور ناعمة وأنيقة، وعباية رمادية ناعمة، وأخرى رياضية بخطوط بيضاء من الأكمام.
عبايات على طريقة الفاشينيستا السعوديات


كما تألقت السعودية  نيا عمرون  بعباية بيضاء بخطوط سوداء، واختارتْ عباية سوداء واسعة مزينة من الأطراف و  بزهور ناعمة وأنيقة، وعباية  ناعمة رمادية اللون، وأخرى رياضية  مزينة بخطوط بيضاء من الأكمام.




Publier un commentaire

0 Commentaires