أفضل ألوان المناكير لدرجات البشرة السمراء
أفضل ألوان المناكير لدرجات البشرة السمراء


عالم  تزيين الأظافر مليء بالعديد من ألوان المانيكير التي تتناسب مع ألوان البشرة ودرجاتها المختلفة. لكن في بعض الأحيان يمكن  للمرأة أن تخطئ في اختيار ألوان طلاء الأظافر التي تتناسب مع لون بشرتها مما يؤثر سلباً على جمال يديها وأظافرها ، خاصة وأن بعض ألوان طلاء الأظافر طلاء الأظافر يجعل البشرة باهتة للغاية. إذا كنت امرأة سمراء ، فقد قدمنا ​​لك أفضل الألوان للون البشرة البني ، حتى تتمكن من اختيار ما تريد من بينها.

المناكير البني اللامع





People of Color Mother of Earth
.

اذا كانت بشرتك بنية ، تجنبي طلاء الأظافر البني غير اللامع لأنه يجعل بشرتك أغمق ، واستبدليها دائمًا بطلاء أظافر بني فاتح ، وهو خيار رائع لأشهر الشتاء الباردة.  يمكنك تجربة طلاء الأظافر البني الفاتح من علامة 

People of Color: People of Color Mother of Earth.


المناكير الأخضر الفاتح


المناكير الأخضر الفاتح



اللون الأخضر الفاتح هو لون جميل ولكنه كلاسيكي ، ويتناغم بشكل خاص مع البشرة البنية ، لأنه يجعلها أكثر وضوحًا وإشراقًا ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اعتماده في الأوقات العادية وفي المناسبات في نفس الوقت. يمكنك تجربة طلاء الأظافر الأخضر من ماركة كوت cote .


المناكير البرتقالي الفاتح


مناكير برتقالي فاتح من Pear Nova
Pear Novaمناكير برتقالي فاتح من 


يعتبر  اللون البرتقالي الفاتح من أفضل ألوان طلاء الأظافر للبشرة السمراء ومناسب لجميع الفصول خاصة في فصل الشتاء حيث أنه بديل رائع لطلاء الأظافر الداكن لأنه يجعلك  تبتسم في كل مرة تنظر فيها إلى أظافرك ويديك. وسوف تجعل يديك أفتح. يمكنك تجربة مانيكير  البرتقالي Pear Nova .

 

النيود المائل الى الزهري

مناكير نيود مائل الى الزهري من  Deborah Lippmann


يُعتبراللون  النيود المائل الى الزهري من  الوان  المناكير المثالية لدرجات البشرة البنية ،  لانه لون مشرق وناعم و لامع . يمكنك  تجربة المناكير النيود المائل الى الزهري من علامة   
Deborah Lippmann: Gel Lab Pro Nail Polish inn Love Lies 
فهو يشبه الجل و يوفر تغطية مثالية لاضافرك . 

المناكير الأزرق




 الأزرق هو أحد ألوان المانيكير التي تنسجم مع البشرة البنية ، فهو مثالي لأشهر الشتاء الباردة ، ويتناسب مع ألوان الملابس الشتوية. اخترها بلمسة نهائية لامعة لإضفاء الحيوية على أظافرك ، كما يمكنك ، على سبيل المثال ، استخدام مانيكير أزرق من ماركة  JinSoon: Plunge.