بالأرقام.. موقع "سيدي.نت"
بالأرقام.. موقع "سيدي.نت" يتصدر مواقع الترفيه واللايف ستايل للرجل العربي

يتصدر مواقع الترفيه واللايف ستايل للرجل العربي

على الرغم من أنه لم يتم إطلاقه منذ أكثر من عام ، إلا أن  موقعSayidy.net  نجح في كسب ثقة متابعيه الذكور وتصدر قائمة أشهر مواقع الترفيه و نمط الحياة  الاكثر  متابعة في  في العالم العربي بشكل عام وفي الخليج بشكل خاص.


وفقًا لتقرير موقع  Effective Measure العالمي  المتخصص في إحصائيات المواقع الإلكترونية ، استمر* سيدي نت* في قيادة  و تصدر المواقع الترفيهية العربية  وأسلوب الحياة الرجالية العربية خلال شهر سبتمبر 2016.  بلغ عدد زوار الموقع على مستوى العالم مليون و 470 ألف زائر ، متقدما على أقرب منافسيه بحوالي نصف مليون زائر ، حيث  يجاوز عدد زوار المملكة العربية السعودية حاجز 830 ألف زائر ، ليصل إلى صدارة الترتيب في  المملكة السعودية .

كما أنه تصدر "سيدي. نت ”مواقع الذكور من حيث عدد مرات التصفح التي تجاوزت 4 ملايين و 255000 مشاهدة في أغسطس على مستوى العالم ، متفوقا على أقرب منافسيه بما يقارب ضعف عدد المشاهدات.

أما في السعودية، فلم يتنازل  موقع «سيدي» عن المركز الاول في عدد الزيارات ،حيث بلغ عدد القراء  مليونين و51 ألف و700 ألف قارئ.


لماذا اختارلرجل العربي موقع «سيدي.نت»؟  

اختار الرجل العربي موقع "سيدي" ليكون دليلاً له لحياة أكثر حداثة وثقة ، لاحتوائه على مواضيع علمية مثيرة للاهتمام في جميع مجالات الحياة ، بدءاً من الاهتمام بأناقته وأسلوبه. "جاذبية الملابس والعطور من خلال قسم" السيد الأنيق "من خلال علاقتها بالجنس الناعم في مجتمعاتنا الشرقية من أجل حياة أكثر سعادة واستقراراً" أنت والمرأة "،و في قسم" تطوير الذات  " »الذي يمثل دليلاً كاملاً لوصول الرجل  إلى النجاح على المستوى الشخصي والعملي.

و ان  كنت من متابعي موقع «سيدي» فلن تكون بحاجة إلى زيارة الطبيب، حيث يمثل قسم «الصحة» عيادة صغيرة توفر نصائح طبية ومعلومات صحية لجسم صحي. 

أما بالنسبة لعشاق السيارات واليخوت والدراجات النارية ، فهم دائمًا على اطلاع دائم بكل ما هو جديد ومثير للاهتمام في عالم السرعة وأسعار السيارات ومتى يتم عرضها في قسم "السيارات والمحركات"