لف رجليك بورق الألمنيوم وبعد بضع ساعات ستحصل على هذه النتيجة! هذا عبقري!

لف رجليك بورق الألمنيوم وبعد بضع ساعات ستحصل على هذه النتيجة! هذا عبقري!



حاول لف قدميك في رقائق الألومنيوم!

نحن على يقين من أنك على دراية بورق الألمنيوم الذي يستخدم عادة في المطبخ  ، لكن القليل  من يفكر  في استخدامه للفّ أجزاء الجسم. قد يبدو الأمر غريبا ، ولكن اتضح أن ورق الألومنيوم هو منتج رائع ضد أمراضك اليومية. 

 فوائد لف الجسم بورق الالمنيوم 

التفاف اعضاء الجسم في ورق الألومنيوم يمكن أن يجلب العديد من المزايا والفوائد  على سبيل المثال ، يخفف  الام  المفاصل ، ويخفف من الآلام الناتجة عن الحروق ويمكن  استخدامه للمساعدة في علاج نزلات البرد.

التخلص من البرد

تخلص من هذا البرد السيئ في وقت قياسي! كيف؟ خذ خمس إلى سبع ورقات من ورق الألومنيوم ولفها حول قدميك. اتركه لمدة ساعة تقريبًا. ثم انزع ورق القصدير لمدة ساعة تقريبًا حتى تتمكن قدميك من التنفس ، ثم أعد تغليفهما مرة أخرى. كرر هذه العملية كل ليلة. بعد ليلتين ستلاحظ الفرق حقًا!

يخفف من الألم

يمكن أن يساعد لف المفاصل في ورقة من رقائق الألومنيوم أيضًا في تجنب الألم. و يمكنك استخدام الضمادة للحفاظ على لفه في مكانها بشكل صحيح. لف ورق الألمنيوم حول المفصل المؤلم قبل النوم واحتفظ به في مكانه طوال الليل. افعل هذا لمدة 7 ليال.

الإجهاد

نصيحتنا الأخيرة رائعة عندما تعاني من التعب. في هذه الحالة ، قم بوضع  صفائح من رقائق الألومنيوم في الثلاجة لمدة ساعتين إلى أربع ساعات. ثم ضعي الأوراق على وجهك وخاصة على الجفون والوجنتين. احصل على الراحة وستبدأ في الشعور بتأثير رقائق الألومنيوم. 


في  حين أن ورق الألومنيوم يمكن أن يساعد في تخفيف الأوجاع والآلام اليومية ، فلا ينبغي أن يكون بديلاً عن الرعاية الطبية المتخصصة.  تأكد من استشارة طبيبك قبل تجربة أي علاجات منزلية واستمر في تناول أي وصفات طبية يوصي بها طبيبك


تحتوي رقائق ألومنيوم على كمية مذهلة من التطبيقات المفيدة التي ربما لم تفكر بها من قبل.


  • هل تحتاج إلى قمع ولكن ليس لديك واحد في المنزل؟ لا تقلق من خلال طي جزء من الرقائق ، يمكنك بسهولة أن تجعل نفسك قمعًا لا يتسرب. في احسن الاحوال!

  • إذا كنت بحاجة إلى كي الملابس ولكن ليس لديك الوقت الكافي للقيام بذلك ، فإن رقائق الألومنيوم هي الحل الأمثل. قم بطي قطعة من الملابس حول قطعة من الورق ، ثم قم بكيها. بسبب الرقائق المعدنية ، سيتم كي الملابس على كلا الجانبين في نفس الوقت. ستنتهي بشكل أسرع!

  • مقص حاد؟ لا مشكلة إذا كنت تستخدم ورق الالمنيوم ، سيكون المقص لطيفًا وحادًا قبل أن تعرفه. كل ما عليك فعله هو أن تأخذ قطعة من زقائق معدنية  وتقطعها إلى قطع صغيرة. هذا كل شيئ!

  • قد يكون التشبث على الملابس  أمرًا محبطًا للغاية. لحسن الحظ ، هناك حيلة سريعة وسهلة لإصلاح هذه المشكلة. كل ما عليك فعله هو رش الورق على شكل كرة واستخدامه لفرك الملابس. سيزول أي التصاق ثابت.

  • ان كنت تعاني من ضعف إشارة WiFi  في منزلك؟ اصنع شاشة من ورق الألمنيوم  ثم قم بوضعها على الحائط في المكان الذي تريد زيادة الإشارة فيه. فستلاحظ  زيادة الإشارة في اتجاه الشاشة.


  • .