منصتي مدرستي.. رابط تسجيل الحضور في موقع منصة مدرستي للطلاب 1442 || تسجيل البيانات الشخصية عبر لينك توكلنا مدرستي 
.madrasati.sa


منصتي مدرستي.. رابط تسجيل الحضور في موقع منصة مدرستي


موقع منصتي مدرستي التعليمية

 قامت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية بتفعيل نظام التعليم عن بعد من خلال منصة الكترونية اسمها منصتي  مدرستي ، و تم استخدام منصة مدرستي  منذ بداية العام الدراسي الجديد  في المملكة العربية السعودية  و تعتمد  اساسا على منصتين إلكترونيتين لمدرستنا ووفقًا لفيروس كورونا المستجد الذي يحدث حاليًا. حالات لذلك عملت جميع الأطراف في الولاية معًا لاتخاذ هذه الخطوة  ، وحددت الدراسة فترة سبعة أسابيع.


أصدر المؤتمر الصحفي جميع المحتويات المتعلقة بمنصة مدرستي وبدأ التعرف عليها هذا العام ، حيث قدم كل المعلومات من خلال دخوله إلى المنصة لفهم خطة التعلم واتباع جميع التعليمات للعمل على منصة مدرستي.

تم تحديث تلك المنصة من قبل وزارة التربية والتعليم لتقدم للطلاب كل ما يخص مناهجهم الدراسية من حصص كما أنها تساعد الطلاب في الاطلاع على المواد الدراسية الخاصة بهم، وتمكنهم من تأدية واجباتهم المدرسية، فيتم في المنصة عمل فصول افتراضية بين الطلاب والتلاميذ ليتم شرح الدروس وتبادل المعلومات الدراسية وذلك في ظل انتشار فيروس كورونا ومن أجل إتباع الإجراءات الاحترازية تحسبا للإصابة به، ومنع التجمعات للطلاب في المدارس. من هنا المنصة.



بدأ أولياء الأمور تنفيذ خطة بدء التعلم عن بعد في ذي الحجة. في

اليوم الثاني عشر من نفس الشهر ، وكان هذا هو اول تاريخ حضورهم.

مع العلم انه سيبدأ التعلم عن بعد للطلاب قريبًا.


تم إنشاء نظام في المنصة بحيث يستطيع الطلاب من خلاله تسجيل حضورهم اليومي.و سيتم وضع جدول زمني للطلاب لمواصلة التعلم عن بعد .فسيحدث الغياب ايضا سواء كان هناك عذرا ام لا .


الدخول هلى منصة مدرستي السعودية 

يتم تسجيل الدخول على الرابط الخاص بمنصة مدرستي، بحيث يقومي الطالب بتسجيل أسمه والرقم الخاص به من أجل الدخول على المنصة ومتابعة دروسه مع المعلمين، فالمنصة تتيح العددي من الإمكانيات التي يستفيد منها الطالب في متابعة دروسه، كما أنها تساعد الطلاب على التفاعل معا في المنصة، وتسهل المنصة عملية التعلم عن بعد للطالب، فهي تقدم المنهج الدراسي وشرحه عم لاحتكاك، وتمتلك المنصة ايضا  قنوات تعليمية متنوعة  ، وتضم كوادر متميزة من المعمين اللذين يدرسون في المنصة ليقدمون كل ما يحتاج إليه الطلاب من شرح للمنهج الدراسي.
 تقدم  المنصة مختلف  المناهج  الدراسية  لجميع المراحل التعليمية المختلفة مع متابعة من المدرسين للطلاب في أداء الواجبات.


لتسجيل الحضور في موقع منصة مدرستي للطلاب 1442 ( اضغط هنا )

 

لتسجيل الحضور في موقع منصة مدرستي للطلاب 1442 ( اضغط هنا )

 

لتسجيل الحضور في موقع منصة مدرستي للطلاب 1442اضغط هنا )