يمكن لأصابعك أن تعكس الكثير عن شخصيتك. أي نوع من الأصابع لديك؟



هذا البحث له نتائج مذهلة!

انتشرت العديد من تطبيقات معرفة الشخصية عبر الإنترنت ، ومعظم نتائجها غير دقيقة وخاطئة ، لكن لحسن الحظ فقد توصلت البحوث التي اجراها العلماء حول شخصية الانسان الى شيئًا مهمًا للغاية ، وهو معرفة شخصيتك من بين أصابع يديك. .


الأصابع


 اليك  بعض الحقائق الممتعة لك اليوم! اكتشف أن يديك يمكن أن تخبرك بالكثير عن شخصيتك.  غريب فعلا. يركز هذا البحث بشكل اساسي  على أصابعك. 

السر يكمن  في البنصر والسبابة. يمكن لهذا  ان يقول الكثير عن أي نوع من رجل أنت. نعم ،  هذا الاختبار  ينطبق فقط على الرجال لأن طول هذه الأصابع يشير إلى مستوى هرمون تستوستيرون لدى الرجال. هناك ثلاثة أنواع


1. البنصر أطول من السبابة

نحن نتحدث  هنا عن الرجال الوسام . إنهم ساحرون و لديهم ميزة  خاصة و هي التوافق مع الجميع. ولكنهم أكثر عدوانية وسريعون لتحمل المخاطر. هذا يعني أيضًا أن هذا النوع من الاشخاص غالبًا ما يكسبون أموالًا أكثر من زملائهم ذوي البنصر الأقصر.


2. البنصر أقصر من السبابة

أصحاب هذه الأيدي واثقون جداً  بانفسهم ويمكن أن يكونوا نرجسيين قليلاً. هؤلاء الأشخاص  يميلون الى العزلة  في كثير من الأحيان ولا يحبون الازعاج.  إنهم لا يخاطرون كثيرًا عندما يتعلق الامر بالحب . 


3. البنصر والإصبع السبابة بنفس الطول

 أصحاب هذه الأيدي اشخاص مخلصون جدا وطيبون و قلوبهم صافية لا تعرف الحقد . كل شيء متوازن معهم. إنهم هادئون ويبدو  عليهم أن كل شيء يسير بسلاسة ، كما لو كان كل شيء منظمًا
.